رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتجي: مجلس الأهلي برئاسة الخطيب أنجز 80% من برنامجه الانتخابي

06:54 م | الأربعاء 06 مايو 2020
مرتجي: مجلس الأهلي برئاسة الخطيب أنجز 80% من برنامجه الانتخابي

الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

قال المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الأهلي، إن المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب أنجز ما يقرب من 80% من برنامجه الانتخابي حتى الآن، رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها المجلس، موضحاً أن المجلس يقدم خدمات جيدة لأعضائه وما تحقق خلال فترته لم يتحقق في مجالس كثيرة سابقة.

وأوضح "مرتجي"، في تصريحات لبرنامج "النجوم في رمضان"، عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن المجلس الحالي يسير في اتجاهين، الأول هو خدمة الأعضاء وهذا يسير بشكل رائع وجيد بشهادة الجمعية العمومية للنادي، والاتجاه الثاني هو تقوية فريق الكرة بصفقات قوية وبالتعاقد مع مدرب جيد هو السويسري رينيه فايلر.

مرتجي يبدي سعادته بالوجود ضمن مجلس إدارة الأهلي

وأكد عضو مجلس الأهلي، أنه سعيد بتواجده الحالي في المجلس الأحمر، رافضاً التلميح أو التفكير في انتخابات الأهلي المقبلة، مؤكدا أن ما يشغله حاليا هو خدمة الكيان وهذا ما تعلمه من والده الراحل الفريق مرتجي، ومن عظماء كثيرين تعلم منهم الإدارة أمثال والده وحسن حمدي وكذلك الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقال عضو مجلس الأهلي، "أرفض العمل خارج النادي.. في الأهلي أعمل وفق مبادئ وتقاليد يسير عليها الجميع وتساعد على النجاح وهذا غير موجود في أي مؤسسة رياضية مصرية أخرى غير الأهلي.. أرفض خوض انتخابات أي جهة أخرى خارج الأهلي، ولا العمل خارجه.. نحن نعمل من أجل كيان وليس بيننا من يهوى البحث عن "شو إعلامي" ولا مناصب ولا أغراض خاصة وليس بيننا من يتحدث يومياً في الإعلام".

وكشف "مرتجي"، عن قوة علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي، قائلاً: "أعتبره شقيقي الأكبر، فهو مُخلص للكيان ومشفتش حد بيتشغل للأهلي مثله ولا يفكر إلا في خدمة النادي رغم أوجاعه وآلامه"، مواصلا، "الخطيب بيموّت نفسه عشان الأهلي".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي