نادي الزمالك
علم "الوطن سبورت"، أن رئيس مجلس إدارة الزمالك، قرر تخفيض عدد العاملين بإدارة الأمن بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي خلال الوقت الراهن.
وكشف مصدر داخل النادي، عن أن رئيس الزمالك، اجتمع مع مدير أمن النادي وطلب منه تخفيض العمالة على أن يتواجد في كل وردية 30 فرد أمن فقط، بجانب أن يحصلوا على راتب نصف شهر فقط، على أن يتم تسريح الباقي لحين الانتهاء من الأزمة المالية التي يمر بها النادي.
وسيصرف مسئولو الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة، راتب نصف شهر آبريل للموظفين ليؤكد النادي تطبيق قرار خصم بنسبة 50% من الرواتب الشهرية على غرار ما حدث مع الأجهزة الفنية لألعاب الصالات.

واتخذت الدولة قرارا بتعليق النشاط الرياضي داخل مصر، حرصا على سلامة اللاعبين والرياضيين في ظل تفشي فيروس كورونا بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية، وتنتظر كافة الأندية المصرية في الوقت الحالي قرار الدولة بشأن استئناف النشاط هذا العام أو إلغائه.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك