رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تصريح.. تهاون أسامة نبيه.. ثأر بادجي ومقارنة عمرو زكي مع محمد صلاح

10:55 ص | الجمعة 08 مايو 2020
آخر تصريح.. تهاون أسامة نبيه.. ثأر بادجي ومقارنة عمرو زكي مع محمد صلاح

أسامه نبيه نجم الزمالك السابق

"أخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه، ويستعرض من خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة خلال البرامج التليفزيونية، التي يتحدثون خلالها عن العديد من الملفات.

بادجي: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي أبطال أفريقيا

أكد أليو بادجي مهاجم نادي الأهلي، أنه يتمنى مواجهة نادي الزمالك في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، من أجل الثأر من هزيمة الفريق في السوبر المصري بركلات الترجيح.

بادجي: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي أبطال أفريقيا للانتقام من هزيمة السوبر

بادجي: كان من العار الخسارة من صن داونز مرة أخرى

وأكد بادجي أن الجميع كان لديهم هدف واحد وهو تحقيق الانتصار على صن داونز، من أجل الثأر من خماسية العام الماضي والخروج على حساب هذا الفريق.

بادجي: الأهلي رقم واحد في أفريقيا.. وكان من العار الهزيمة مجددا أمام صن داونز

أسامه نبيه يثير الجدل 

موجة من الانتقادات نالها أسامة نبيه لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق، بعدما صرح بأنه يرفض التسجيل في مرمى الأبيض حينما لعب ضده في أكثر من مباراة وهو ما جعله واحدا من أكثر ما يبحث عنه المدونون على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة. 

وحل "نبيه" ضيفا على الإعلامي سيف زاهر في برنامج "لعبة وحكاية" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، ليتحدث عن ذكرياته مع الفارس الأبيض حينما خرج منه وخاض عددا من المباريات ضده قائلا إنه كان يرفض التسجيل في مرمى الفريق الأبيض، عندما كان يلعب ضده خلال مباريات الدوري الممتاز.

وتابع: "لعبت ضد الزمالك مع غزل المحلة في نصف نهائي الكأس وأتيحت لي عدة فرص للتسجيل في شباك الفريق الأبيض، ولكن قلبي لم يطاوعني على التسجيل في شباكه".

"بيهزر ولا بيتكلم جد".. فيديو يكشف حقيقة تعمد أسامة نبيه إهدار الفرص أمام الزمالك

عمرو زكي يتحدث عن الفارق بينه وبين محمد صلاح

قال عمرو زكي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن تجربته الاحترافية كانت مميزة وكانت حدثا، كون احترف في الدوري الإنجليزي في وقت لم يكن الاحتراف فيه سهلا، وكان اللاعب المصري ليس لديه خبرات الاحتراف، ولكنه استطاع الاحتراف وسط أكبر وأشهر لاعبي العالم وأفضل مدربين، ووصل لهداف الدوري، وكل أندية الدوري الإنجليزي كانت تتنافس عليه.

عمرو زكي: لم أصل لمكانة محمد صلاح لعدم توافر نفس التجربة (فيديو)