رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. رئيس الزمالك يرفع الغرامة عن طارق حامد بعد "علقة رامز"

08:26 م | الجمعة 08 مايو 2020
عاجل.. رئيس الزمالك يرفع الغرامة عن طارق حامد بعد "علقة رامز"

طارق حامد

قرر رئيس نادي الزمالك، رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي فرضها عليه، على خلفية ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

وكان أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، تغريم أي لاعب يظهر في برنامج رامز جلال 300 ألف جنيه.

وغلظ رئيس نادي الزمالك، عقوبة طارق حامد، إلى 500 ألف جنيه، قبل أن يتراجع عن تنفيذها، بداعي أن اللاعب لقن رامز جلال، علقة في الاستوديو.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا