طارق حامد
قرر رئيس نادي الزمالك، رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي فرضها عليه، على خلفية ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يذاع على فضائية "إم بي سي مصر".
وكان أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، تغريم أي لاعب يظهر في برنامج رامز جلال 300 ألف جنيه.
وغلظ رئيس نادي الزمالك، عقوبة طارق حامد، إلى 500 ألف جنيه، قبل أن يتراجع عن تنفيذها، بداعي أن اللاعب لقن رامز جلال، علقة في الاستوديو.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك