أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أنه لن يتم توقيع عقوبات إضافية علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الهزيمة أمام وادي دجلة أمس السبت، بهدف دون رد.
وأوضح عبد الحفيظ أن هناك خصومات سوف يتم تطبيقها وفقاً للائحة دون اللجوء الي توقيع عقوبات إضافية علي اللاعبين وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي واجه سوء حظ كبير في مواجهة دجلة بالأمس فضلا عن حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين التي أثرت علي تركيزهم خلال المباراة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك