رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد لطيف يخوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب "النائب"

12:07 م | السبت 09 مايو 2020
خالد لطيف يخوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب "النائب"

خالد لطيف

استقر خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على خوض انتخابات الجبلاية على منصب نائب الرئيس، وذلك في حالة إلغاء بند الثماني سنوات في اللائحة الجديدة للاتحاد بشكل رسمي، حيث تترقب جميع الشخصيات الراغبة في الترشح، موعد الجمعية العمومية المقرر انعقادها لاعتماد لائحة النظام الأساسي، تمهيدا لإجراء انتخابات جديدة.

وتقدم خالد لطيف باستقالته، مع باقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عقب فشل منتخب مصر في التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2019، والخروج من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا.

منافسة مبكرة على منصب نائب الجبلاية

واشتعلت أجواء المنافسة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، رغم عدم فتح باب الترشح بشكل رسمي، حيث تنتهى فترة عمل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة الجبلاية في الحادي والثلاثين من يوليو المقبل، وقبلها بدأت تتضح ملامح شدة المنافسة على مقعد نائب رئيس اتحاد الكرة.

وينوى الترشح على المنصب، أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، بعد أن سبق له التواجد فى منصب العضوية فى دورات سابقة، فى الوقت الذى استقر فيه محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على الترشح بنفس المنصب، فضلا عن الضغوط التى يمارسها البعض من أجل إقناع مصطفى عبده نجم الأهلى السابق للترشح على ذات المقعد.