رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سليمان: فايلر وجوزيه متقاربان في الشخصية.. وكارتيرون وصل لنهائي افريقيا رغم الإصابات

01:52 ص | الأحد 10 مايو 2020
سليمان: فايلر وجوزيه متقاربان في الشخصية.. وكارتيرون وصل لنهائي افريقيا رغم الإصابات

وليد سليمان

يرى وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، أن المدير الفني للفريق الأحمر رينيه فايلر، والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق يتشابهان في العديد من النقاط والأمور.

وقال وليد سليمان لاعب الأهلي: مانويل جوزيه، ورينيه فايلر يتشابهان بعض الشيء في بعض الأمور، منها أن الثنائي حريصان للغاية على الاستفادة القصوى من كل دقيقة يقضيها أيًا منهما في التدريبات رفقة لاعبي الفريق ويتجنبان إضاعة الوقت قدر الإمكان في أي أمور آخرى من شأنها التأثير على تركيز اللاعبين في المران.

"سليمان": الحظ لم يخدم كارتيرون مع الأهلي

وتطرق سليمان خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة" للحديث عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي للزمالك أثناء توليه المهمة الفنية للمارد الأحمر، وقال: "كارتيرن مدرب رائع ومميز وكان موفقًا مع الفريق بشكل كبير لاسيما، وأنه قاد الأهلي في ظروف صعبة وكان الفرق وقتها يعاني من العديد من الإصابات وقتها معظم أوقات الموسم".

وأردف "سليمان": الحظ عاند كارتيرون بعض الشيء معنا، فعندما نجح في قيادة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، غاب عنا في المباراة النهائية العديد من الأسماء الكبيرة بخاصة في مباراة الإياب أمثال أحمد فتحي، وعلي معلول، ووليد أزارو، وهو الأمر الذي كان أحد الأسباب الرئيسية وراء خسارة اللقب الأفريقي.