رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لحسم موقفه.. جلسة بين عبد الحفيظ وجيرالدو ومحسن صالح في الأهلي

11:45 ص | الأحد 10 مايو 2020
لحسم موقفه.. جلسة بين عبد الحفيظ وجيرالدو ومحسن صالح في الأهلي

الانجولي جيرالدو لاعب الأهلي

يعقد الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جلسة مع جهاز الكرة برئاسة سيد عبدالحفيظ، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، مع عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، لحسم موقفه النهائي، من البقاء مع الفريق أو طريقة الرحيل عن القلعة الحمراء.

وتأتي هذه الجلسة بعد الأنباء التي تتردد في الفترة الأخيرة، بأنه أول المغادرين للقلعة الحمراء من جهة، بجانب اتجاه اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، إلى تقليل عدد الأجانب، وهو ما سيكون معه أول الراحلين أيضا، لقلة مشاركته مع الفريق.

ويناقش جيرالدو مع جهاز الكرة ولجنة التخطيط، طريقة الخروج من القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وحصلت لجنة التخطيط بالنادي، على الضوء الأخضر، لتسويق الأنجولي جيرالدو، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علمًا بأن جيرالدو كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، إلا أن الجهاز الفني قرر في اللحظات الأخيرة إعارة المغربي وليد أزارو للاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر، بعد دخوله في خلاف مع فايلر، ولعدم وصول عروض جيدة للجناح الأنجولي ليرجأ تسويقه لنهاية الموسم.