رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقوبات من الاتحاد الإفريقي على مصر ونيجيريا

05:47 م | الإثنين 09 مايو 2016
عقوبات من الاتحاد الإفريقي على مصر ونيجيريا
فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات مالية على مصر ونيجيريا بسبب المخالفات التي شهدتها مباراتي المنتخبين في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة الى امم افريقيا 2017 في الجابون.

وتم تغريم الاتحاد المصري بمبلغ 5 آلاف دولار بسبب الاستخدام المتزايد لليزر في مدرجات ملعب برج العرب خلال اللقاء الذي انتهى بفوز "الفراعنة" 1-صفر.

وفرضت على الاتحاد النيجيري نفس الغرامة إضافة الى التهديد بعقوبات أخرى بسبب تكدس الجماهير ونقص إجراءات الأمن في ملعب "آمادو بيلو" في مدينة كادونا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

واقترب منتخب مصر من التأهل الى امم إفريقيا حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل نقطتين لنيجيريا ونقطة لتنزانيا بعد انسحاب تشاد من التصفيات والغاء نتائجها مع باقي المنتخبات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا