رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المتهمون بتهديد عمر جابر: طول ما انت على حق محدش يقدر يقف قصادك

06:43 م | الإثنين 11 مايو 2020
المتهمون بتهديد عمر جابر: طول ما انت على حق محدش يقدر يقف قصادك

عمر جابر وأحمد عبدالقادر

علق أحمد عبدالقادر ميدو، صديق عمر جابر لاعب بيراميدز، على القضية الخاصة باتهامه هو وأحمد ناصر خطاب لاعب الزمالك السابق، بتهديد زميلهم عمر جابر وأسرته، بسبب بعض الأمور الخاصة بينهم.

ونشر "ميدو" صورته رفقة "ناصر"، معلقا: "طول ما انت على حق مفيش قوة على وجه الأرض تقدر توقف قصادك.. دي صفات ولاد الأصول الرجالة.. اللي متهابش غير ربنا.. لإنك صاحب حق.. ولكل حادث حديث".

تفاصيل أزمة عمر جابر وزملائه

وتعود تفاصيل القضية وفقا للتحقيقات التي جرت خلال الأيام الماضية، لحدوث أزمة بين عمر جابر وصديقيه، حيث تزامل الثلاثة أثناء انضمامهم لفريق ناشئي الزمالك، وخلال تلك الفترة اعتادا طلب الأموال منه على سبيل الدين، وكان "جابر" يقوم بذلك في سبيل مساعدتهما.

وفوجئ عمر جابر، بعد عودته إلى مصر بعد فترة احتراف في الخارج، بالمتهمين يطلبان أموالا منه، فوافق وقام شراء عقار لهما بمدينة السادس من أكتوبر، ولكن عند تكرار طلبهما للمال، أرسلوا له تهديدا يتضمن أنهما سيقومان بقتله وأسرته وخطف أبنائه، إذا لم يحصلا على ما يريدان من مال.

وتتوالى الأحداث بعدها، ليقوم المتهمان بالتوجه إلى محل سكنه بشارع شهاببالعجوزة، وذلك بعد تركه له، ولم يكتفيا بهذا وقاما بسؤال صديق له، مالك لمجمع سكنب بمنطقة الشيخ زايد، عن عنوان منزله به معللين هذا برغبتهما في شراء منزل بجواره فيلا، وبعد فشلهما في هذا، توجها إلى العقار محل سكن والدة زوجته، لعلمهما بتردده عليه، وسؤال حارس العقار عن مواعيد قدومه وزوجته وأطفاله وأوقات تواجدهم، الأمر الذي أوضحته كاميرات المراقبة أسفل العقار.

وأرسل المتهمان رسائل تهديد له من خلال أحد أصدقائه، وموظفي الأمن والعاملين بمكتب شقيقه، ذكرا فيها أنهما سيقومان بقتله وأسرته وخطف أبنائه في حالة عدم رضوخه لهما.