رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حوار.. كينو لـ"الوطن": الأهلي فاوضني ولم نحسم الأمر.. ولا تعليق على اللعب للزمالك

02:53 م | الثلاثاء 12 مايو 2020
حوار.. كينو لـ"الوطن": الأهلي فاوضني ولم نحسم الأمر.. ولا تعليق على اللعب للزمالك

كينو لاعب نادي بيراميدز السابق

الجناح الدولى البرازيلى ماركوس دا سيلفا فرانسا الشهير بـ«كينو» أحد أبرز اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بالدورى المصري، على الرغم من الفترة الزمنية القصيرة رفقة فريق بيراميدز، محققاً بتألقه نقلة فى ترتيب المولود الناشئ بالبطولة المصرية العريقة الموسم الماضي، محتلاً المركز الثالث بجدول الترتيب، وحجز مقعداً ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى الموسم الذى يليه للمرة الأولى فى تاريخ الفريق.

ومع مطلع الموسم الحالى انتقل النجم البرازيلي صاحب الـ30 عاماً على سبيل الإعارة من بيراميدز إلى صفوف الجزيرة الإماراتي لمدة موسم ليواصل مشوار التألق فى الملاعب العربية وفى أوج تألقه تعرّض النجم البرازيلى لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة نسبياً قبل أن يتعافى من تلك الإصابة ويعود للملاعب، ومؤخراً نردد اسم «كينو» كصفقة منتظرة بالأهلي، «الوطن» حاورت اللاعب للكشف عن حقيقة المفاوضات، والتحدث فى أمور كثيرة عن فترته بالدوري المصري ورحلته داخل الملاعب العربية.

ما حقيقة تفاوض الأهلي معك؟

- حدث هذا بالفعل، لكننى أترك كل هذه القضايا والأمور التى خارج الميدان مع وكيلي، وأحاول عدم التورط فيها، فأنا أفضّل التركيز فقط على عملى اليومي، والنادى الذى أدافع عنه، كما أن وكيلي يعرف بالفعل ما أريد، وأنا أفضّل أن يتناقش معي فقط عندما يكون هناك عرض جاد وملموس.

وبعيداً عن أى مفاوضات هل تفضّل الانتقال للنادى الأهلي؟

- الأهلى فريق كبير وخصم قوى وعنيد، وبالتأكيد شرف لأى لاعب حمل قميص النادى الأفضل فى مصر، لكن تركيزى منصب حالياً على فريقى الحالى الجزيرة.

هل توافق على الانتقال إلى الزمالك حال تقديمهم عرضاً رسمياً يتوافق مع جميع شروطك؟

- كما قلت لك أرفض الحديث عن أى فريق آخر بخلاف فريقى الحالى الجزيرة، إنه النادى الذى أدافع عنه وسيكون من غير الأخلاقى التحدث عن أى فريق آخر، وبالتالى لا أرغب فى أن أعلق على هذا الأمر.

لماذا فضّلت الانتقال إلى الإمارات لخوض تجربة عربية جديدة على الرغم من امتلاكك العديد من العروض الكبيرة فى البرازيل والصين؟

- بالتأكيد تجربة بيراميدز الرائعة هى التى شجعتنى على ذلك، فمع أول تجربة لى بالملاعب العربية تم استقبالى بشكل رائع ومثالى من قبَل الجميع فى بيراميدز وبمعاملة رائعة أيضاً لم أعهدها من قبل، ولم يختلف الحال كثيراً بالإمارات، حيث إننى أحظى بمعاملة مثالية بالجزيرة أنا وعائلتى هنا بالإمارات، وجميعنا سعداء للغاية بالوجود هنا ونجحنا فى التأقلم سريعاً هنا.

كيف تقضي وقتك بالحجر الصحي أنت وعائلتك؟

- أنا ألتزم المنزل رفقة عائلتى حالى كحال جميع الأشخاص حول العالم، وأخوض بعض التدريبات فى المنزل من أجل الحفاظ على لياقتي البدنية قدر الإمكان، وأتناول الأطعمة الصحية فقط التى لا تؤثر على زيادة وزنى حتى أعود للتدريبات من جديد مع الفريق عند استئنافها وأنا بكامل جاهزيتي.

ما رأيك في المدرب المصري؟

المدرب المصرى رائع فى الكرة المصرية العديد من المدربين الكبار، وكل مدرب له طريقته وأسلوبه الخاص فى اللعب، وكنت أحاول دائماً التعلم منهم، ولأن المدرب المصرى رائع من وجهة نظرى لذا يستحيل علىّ تحديد هوية المدرب الأفضل منهم.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي