رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ: كرة القدم ستختلف خلال 3 سنوات.. السوق خرج عن السيطرة

05:46 م | الأربعاء 13 مايو 2020
تركي آل الشيخ: كرة القدم ستختلف خلال 3 سنوات.. السوق خرج عن السيطرة

تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي

تحدث تركي آل الشيخ مالك نادي آلميريا الإسباني والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عن التغيير الذي ستشهده الرياضة بعد انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا على مستوى العالم مؤخراً، والخطة التي استخدمها مع ناديه لتدارك الأزمة الاقتصادية التي أصابت عدد من الأندية.

وكتب تركي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يجب أن يكون هناك أفكار خارج الصندوق في الوقت الحالي لمالكي الأندية والداعمين، في الميريا مثلاً كنا مستعدين لمثل هذا اليوم، يوجد في النادي أكثر من ٧٠٪؜ من زيادة رأس المال لم تستخدم بعد، وتممنا صفقات اللاعبين الذين نحتاجهم".

تركي آل الشيخ يسعى لصعود ألميريا خلال 3 سنوات

وأضاف: "كانت خطتنا الصعود خلال ثلاث سنوات، لكن إن أكرمنا الله هذه السنة فنعمة وفضل من عنده، لدينا أيضاً خطة كانت جاهزة لأخذ الاستاد فترة طويلة وتطويره وزيادة سعته، والاستفادة من مرافقة أهل المدينة، حيث تكون منطقة الاستاد النقطة الرئيسية للترفيه لأهل المدينة".

واستطرد: "كنا قبل الأزمة تلقينا عروض لـ٤ لاعبين من الفريق بمبالغ مجزية تغطي أكثر من ٩٠٪؜ من كامل الاستثمار الذي دفع، لا نعرف هل ستستمر هذه العروض بعد الأزمة أم لا، لكن أن تصل لنقطة البريك ايفن أو التعادل من 10 شهور في الاستثمار الرياضي فهذا إنجاز مشرف بكل المقاييس، الميريا الآن اسم معروف في أوروبا والعالم ونطمح بالمزيد".

وعن أهدافه مع الميريا قال: "نريد الوصول لمرحلة التشغيل الذاتي للنادي في أقرب وقت والديمومة لذلك إن شاء الله، عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة، وسنشهد نظام مختلف تماماً عن الـ20 سنة الماضية، السوق تضخم كثيراً وخرج عن السيطرة".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان