رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: الزمالك بيتي ولكن رفضت منصب المدرب "المؤقت" بعد رحيل جروس

07:57 م | الخميس 14 مايو 2020
محمد صلاح: الزمالك بيتي ولكن رفضت منصب المدرب "المؤقت" بعد رحيل جروس

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، على أن نادي الزمالك بيته وشرف له خدمته في أي مكان لأنه لم ولن يكون ناكرا للجميل.

وشدد محمد صلاح، خلال تصريحاته عبر فضائية "أون تايم"، أنه لا يزعجه لقب "المدرب البديل" لنادى الزمالك، مؤكدا أن هذا شرف كبير بالنسبة له، موضحا أنه عمل مساعدا لكل المدربين حتى الأصغر منه من أجل عيون الجماهير الزملكاوية.

 صلاح: رئيس الزمالك الحالي أفضل من زامورا

وأوضح "صلاح" الفارق بين رئيس الزمالك الحالي، وبين حلمي زامورا رئيس النادي الأسبق للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن الأول يعتبر أكثر قوة وصاحب قرار.

وأشار إلى أن رئيس النادي الحالي، عرض عليه تدريب الزمالك عقب رحيل كريستيان جروس، ولكنه رفضه لرغبته في تولي منصب الرجل الأول ويكون هو المدير الفني للفريق.

وأضاف: "لم أحصل على أوامر من رئيس الزمالك في الأمور الفنية طوال مسيرتي مع الزمالك، وحتى عندما كان يدخل غرف خلع الملابس من أجل تحفيز اللاعبين فقط"، معترفا أن "لاعبي الزمالك في الجيل الخاص بنا كانوا سببًا في ضياع البطولات من النادي".

وتابع: "الزمالك يحتاج الآن صفقات في مركز الظهير الأيمن والمساك، ومحمود عبدالرازق شيكابالا أطيب قائد في التاريخ، وطارق حامد، لاعب وسط الأبيض، من أهم لاعبي الفريق، في السنوات الأخيرة، ولا يوجد بديل له في التشكيل الأساسي".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلا: "الأفضل للفريق الأول في الزمالك مدير فني أجنبي، وقطاع الناشئين يحتاج إعادة هيكلة وبه الكثير من المشاكل، ويضم عددا كبيرا من المدربين".