رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مصدر مسؤول ينفي إلغاء الدوري.. والزمالك يقاطع الإسماعيلي

02:52 ص | السبت 16 مايو 2020
مايفوتكش.. مصدر مسؤول ينفي إلغاء الدوري.. والزمالك يقاطع الإسماعيلي

أحمد شوبير

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، والعربية والعالمية. 

العامري فاروق: الأهلي يوافق على إلغاء الدوري بشرط التتويج باللقب

أكد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، أن ناديه موافق على إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، مع إعلان تتويج المارد الأحمر بلقب البطولة.

وقال "العامري" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "نطالب بعودة النشاط مجددا مع وضع كافة الإجراءات الوقائية مثل العديد من دول العالم".

وأضاف: "وفي حالة إلغاء المسابقة هذا الموسم، نوافق على ذلك مع إعلان تتويج الأهلي بالبطولة".

أحمد شوبير: إلغاء الدوري والكأس خلال أيام

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل تخص البطولات المحلية، سواء الدوري أو الكأس، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال "شوبير" خلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "نتائج اجتماع وزير الشباب والرياضة، مع وزيرة الصحة، أمس، مفيش كورة في زمن كورونا".

وتابع: "خلال أيام سيجري الإعلان عن إلغاء جميع البطولات المحلية، الدوري والكأس".

الإسماعيلي عن توقيع باهر المحمدي للأهلي: لن يرحل إلا في حالة واحدة

تحدث رامي العمدة مدير المركز الإعلامي لنادي الإسماعيلي، عن الأخبار المتداولة حول توقيع باهر المحمدي لاعب الدروايش، لنادي الأهلي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب "العمدة" عبر صفحته على فيس بوك: "الخبر اللي بيجري تداوله عن توقيع أو انتقال باهر المحمدي، للأهلي، غير صحيح بالمرة".

وتابع: "نادي الإسماعيلي لم يتفاوض مع أي ناد خارجي أو محلي لانتقال أي لاعب في الفريق، ورئيس النادي صرح من فترة قريبة برفضه التخلي عن أي لاعب من القوام الأساسي قبل تحقيق بطولة".

الزمالك يقاطع الإسماعيلي في الانتقالات الصيفية بسبب باهر المحمدي

قرر مسؤولو نادي الزمالك، قطع العلاقات مع نادي الإسماعيلي، في موسم الانتقالات المقبل.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي، أن المجلس قرر ذلك بعد المغالاة في التفريط في باهر المحمدي، وطلب "الدراويش" مبلغ 35 مليون جنيه، علاوة على دخول بعض اللاعبين ضمن الصفقة، مثل عمر السعيد بيع نهائي، وإمام عاشور على سبيل الإعارة، عكس المعاملة مع نادي المصري البورسعيدي. 

مصدر ينفي إلغاء الدوري: اجتماع وزيري الصحة والشباب لم يتطرق لهذا الأمر

نفى مصدر مسؤول وجود قرار بإلغاء الدوري المصري، مشيرا إلى أن هالة زايد وزيرة الصحة اجتمعت منذ أيام مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وكشف المصدر لـ"الوطن سبورت" أن الاجتماع جاء لبحث تحويل مبنى نادي الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر إلى حجر صحي لمصابي فيروس كورونا، ولم يتطرق الحوار خلال الاجتماع إلى مسابقة الدوري إطلاقا.