رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤسسة "ساتوك" تدعم الأطقم الطبية في 8 مستشفيات بأسوان بالمستلزمات الوقائية

03:38 م | الأحد 17 مايو 2020
مؤسسة "ساتوك" تدعم الأطقم الطبية في 8 مستشفيات بأسوان بالمستلزمات الوقائية

مؤسسة كأس العالم للأيتام تدعم الجيش الأبيض في 8 مستشفيات بأسوان

بدأت شيخة آل ثاني رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، حملة المؤسسة بتدعيم الفريق الطبي في العزل، في ظل أزمة كورونا بمحافظة أسوان وتوزيع تدعيمات طبية للجيش الأبيض المصري، يتمثل في أدوات التطهير والوقاية، في ظل تواجدهم باستمرار وسط المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا ولابد من توفير سبل الوقاية لهم حفاظا عليهم حتي لا يكون هناك أي خطورة عليهم أو نقل الفيروس لأسرهم.

وفى بداية حملتها بأسوان التقت شيخة آل ثاني، باللواء أشرف عطية، محافظ أسوان خلال حملة المؤسسة لتدعيم الأطباء في الحرب ضد فيروس كورونا المنتشر في مختلف دول العالم.

وأشادت بالجيش الأبيض وفي مقدمتهم من يعملون في أسوان لأنهم خط الدفاع الأول في الحرب ضد الفيروس القاتل والذين يضحون بأنفسهم من أجل علاج المرضى، كما تحرص على تدعيم المتضررين بمواد غذائية وأيضا طبية ومطهرات، من أجل المساهمة في الصمود أمام هذا الفيروس المستجد، بالإضافة إلى توعية المواطنين بالتعاون مع مؤسسات الدولة للحفاظ على أنفسهم وذويهم بالالتزام بالتعليمات التي تقرها الدولة.

كما أشادت رئيس مؤسسة ساتوك، بالجهد الكبير الذى تبذله محافظة أسوان بالتعاون مع مؤسسات الدولة المصرية في هذه الحرب العنيفة ضد الفيروس القاتل والذي هدد دول كبرى في العالم ولكن بتعاون المصريين أصبحت مصر في مرتبة متقدمة لمحاربة هذا الفيروس.

شيخة آل ثاني تدعم 8 مستشفيات في اسوان

وقامت شيخة آل ثاني بتدعيم 8 مستشفيات في أسوان بكميات من التدعيمات الطبية ما بين مطهرات ووجوانتي ووقائيات من اجل حماية الأطباء في التعامل مع مرضى الفيروس .

استلمت هئية الأسعاف المصرية فرع أسوان من مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثاني تدعيمات طبية للفريق الطبي الذى يقوم بمهامه في العزل الطبي عبارة عن 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و 62 درع واقي للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 علبة جوانتي و25 علبة كمامات.

كما تسلم مستشفي أسوان الصداقة أيضا نفس الدعم وهو عبارة عن 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و 62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 علبة جوانتي و25 علبة كمامات.

وعقب جولتها تحولت لمستشفى حميات أسوان وتسلم مسؤوليها 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و 62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 علبة جوانتي و25 علبة كمامات.

ثم زارت مستشفى صدر أسوان ومستشفى أسوان للتأمين الصحي، وكذلك مستشفى كوم أمبو المركزي ومستشفى أسوان الجامعي، واختتمت الزيارة بالحجر الصحي بالمدينة الشبابية بأسوان.