رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يطمئن على أسرة اللواء حسن مسعود

06:44 م | الأحد 17 مايو 2020
الخطيب يطمئن على أسرة اللواء حسن مسعود

الخطيب يطمئن على أسرة اللواء حسن مسعود

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بأسرة الراحل اللواء حسن مسعود مدير فرع النادي بمدينة نصر، للاطمئنان عليهم وتقديم كافة سبل الدعم، لهم انطلاقا من الدور الذي يقوم به النادي تجاه جميع أبنائه وأسرهم.

وتواجد الخطيب، اليوم، في فرع النادي بمدينة نصر، لمتابعة مستجدات المشروعات الإنشائية داخله، وسير أعمال الصيانة لمرافقه، والبنية التحتية داخله، وحرص على التواصل هاتفيا مع نجل الراحل اللواء حسن مسعود، وذلك قبل اجتماعه مع المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وأحمد إيهاب النحاس القائم بأعمال مدير فرع مدينة نصر، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

وأكد الخطيب في اتصاله بأسرة الراحل، تقديره لمسيرة العطاء والإخلاص التي قدمها في خدمة النادي وأعضائه، وتفانيه في عمله بالشكل الذي جعله أحد الأسماء البارزة في تاريخه الإداري بعد سنوات عمله في مقر النادي بالجزيرة وفرعي الشيخ زايد ومدينة نصر.

الخطيب يتصل بنجل الراحل

كما شدد الخطيب في اتصاله بنجل الراحل، على أن الأهلي سيظل داعما ومساندا لهم تقديرًا لما قدمه مدير فرع مدينة نصر السابق من وفاء وتفاني في خدمة الأهلي على مدار رحلة عمله داخل فروعه.