رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين السيد يرفض الإعارة ويطلب الاستغناء من الأهلي

11:49 ص | الجمعة 22 مايو 2020
حسين السيد يرفض الإعارة ويطلب الاستغناء من الأهلي

حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي

رفض حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي الصفاقسي التونسي، فكرة تجديد الإعارة لأي فريق حال رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، عودته من جديد لصفوف الفريق الأحمر بداية الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة حسين السيد، لاعب النادي الأهلي، في صفوف الصفاقسي، بنهاية الموسم الجاري، حيث خرج اللاعب معارًا إلى صفوف الفريق التونسي، منذ يناير الماضي ولمدة 6 شهور.

وكشفت مصادر مقربة من حسين السيد، أن اللاعب يرفض فكرة تجديد الإعارة في أي نادي أخر، خاصة في أحد أندية الدوري المصري، مطالبًا بالحصول على الاستغناء الخاص به.

وتابع المصدر أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى الدوري السعودي وطلب من إدارة الأهلي الحصول على الاستغناء أو الانتقال إلى الدوري السعودي عن طريقهم.

إدارة الصفاقسي: حسين السيد لم يقدم المستوى المأمول.. ومصيره معلق

فيما علق المعز المستيري رئيس فرع الكرة بنادي الصفاقسي التونسي، على مسألة التجديد مع حسين السيد حتي نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن مصير اللاعب مفتوح أمام كل الاحتمالات .

وقال المستيري في تصريحات عبر جريدة "الشروق التونسية": "حسين السيد لم يقدم المستوى المأمول منه منذ انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأمره من التجديد أو عدمه "معلق".