رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب بيراميدز يضع خطة مبدئية لعودة الفريق للتدريبات

01:00 م | الجمعة 22 مايو 2020
مدرب بيراميدز يضع خطة مبدئية لعودة الفريق للتدريبات

أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز

انتهى الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، من وضع الخطة المبدئية لعودة لاعبيه للتدريبات الجماعية بداية من منتصف يونيو المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي، أن المدرب الكرواتي تحدث مع إدارة النادي خلال الساعات الأخيرة، شرح فيها كيفية العمل خلال الفترة المقبلة، في حالة عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو المقبل، تمهيدًا لعودة الدوري والكأس، وكذلك بطولة الكونفدرالية التي يشارك فيها، ووصل لمحطاتها الأخيرة، حيث ينتظر مواجهة فريق حوريا كوناكري الغيني، في الدور نصف النهائي.

وأوضح المصدر أن المدرب سلم الإدارة خطة مبدئية شاملة عن عودة النشاط، متضمنة بعض الإجراءات الاحترازية والتجهيزات الطبية داخل غرف الملابس وملاعب التدريب، بما يضمن سلامة اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بالنادي، ويبعدهم عن الإصابة بفيروس كورونا، والحفاظ على سلامتهم.

 

رئيس الوزراء: عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤخرًا عن موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، مؤكدًا أن هناك بعض الأنشطة التي سوف تعود بدءا من النصف الثاني من شهر يونيو المقبل، وفقًا لضوابط معينة، مشيرا إلى أن النشاط الرياضي وفتح الأندية سيشهد عودة تدريجية