رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحميد بسيوني: إلغاء الدوري أفضل و"في لاعيبة خايفة من العدوى"

03:09 م | السبت 23 مايو 2020
عبدالحميد بسيوني: إلغاء الدوري أفضل و"في لاعيبة خايفة من العدوى"

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش

تحدث عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، عن موقف فريقه من عودة واستكمال الدوري الممتاز، بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال "بسيوني" لـ"الوطن سبورت": "من الأفضل المحافظة على صحة وسلامة جميع أفراد المنظومة، واللجنة الخماسية عليها مراعاة جميع الأطراف في قضية عودة النشاط".

وأضاف: "من الأفضل إلغاء هذه النسخة من الدوري والبدء في تجهيز النسخة الجديدة، وهذا القرار بعيد عن موقف الفريق من ترتيب الدوري لأن لدينا دور كامل بـ17 مباراة نستطيع صناعة الفارق وتقديم الكثير".

وأكد المدير الفني للفريق العسكري: "لابد من إعطاء الفرصة الكاملة للاعبين، لاستعادة اللياقة البدنية، وأيضًا لابد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، كتعقيم المعدات وكافة الأداوت والكرات".

بسيوني: اللاعبون لديهم تخوفات من استكمال الدوري

وأضاف بسيوني: "في حالة استكمال الدوري الممتاز مرة أخرى، وعدم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتعرض أحد اللاعبين للإصابة من يتحمل مسؤولية هذا القرار؟".

وأكد أن هناك العديد من لاعبي الدوري لديهم تخوف من عودة النشاط الرياضي، بسبب الخوف من التعرض للإصابة.

واختتم حديثه: "الفريق العسكري جاهز لعودة النشاط الرياضي في أي وقت خلال الفترة المقبلة، وبالطبع إذا جرى إلغاء الدوري يجب إلغاء الهبوط والصعود، مع بدء دوري جديد خلال الأشهر المقبلة".