رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لتلاشي تكرار أزمة "نيدفيد".. فايلر يطلب تقريرا جديدا عن حمدي فتحي

01:51 م | الأحد 24 مايو 2020
لتلاشي تكرار  أزمة "نيدفيد".. فايلر يطلب تقريرا جديدا عن حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب الأهلي

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، إعداد تقرير عن حالة حمدي فتحي لاعب الفريق المصاب بقطع في غضروف الركبة، والذي تماثل للشفاء بنسبة كبيرة خلال الفترة الحالية، وفقًا للدكتور محمد وفائي أحد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي.

وكان حمدي فتحي أصيب بقطع في غضروف الركبة قبل أكثر من 6 أشهر، خلال تواجده مع معسكر المنتخب الوطني.

وطلب فايلر الاطلاع على المراسلات مع الجهاز الطبي الألماني، وموعد عودة فتحي للتدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، بما يضمن سلامته وعدم تفاقم الإصابة، والابتعاد عن أي مخاطرة قد تؤدي إلى مزيد من المشكلات خلال الفترة المقبلة، خاصة في أزمة كريم نيدفيد الذي ما زال يعاني من نفس الإصابة وأجرى أكثر من جراحة في الركبة.

وفائي يعلن جاهزية فتحي

وكان محمد وفائي، أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق الأول، والذي يترأسه خالد محمود، أعلن جاهزية حمدي فتحي للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر من جديد بعد الانتهاء من تنفيذ كافة مراحل التأهيل، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في غضروف الركبة.

ونشر وفائي فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" خلال خوض اللاعب تدريبات بدنية قوية بعد الانتهاء من مراحل التأهيل الخاصة به.

 وعلق وفائي على الفيديو: "اليوم، مرت 6 شهور على إصابة حمدي فتحي، لقد خضنا الكثير من التدريبات والركض والقفز، يد بيد بمساعدة الكثير من المدربين، والآن هو أصبح جاهزًا للجري واللعب بكامل قوته".