رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. مصدر: الفحوصات أثبتت إصابة مسؤول بالأهلي بفيروس كورونا

02:21 م | الأحد 24 مايو 2020
عاجل.. مصدر: الفحوصات أثبتت إصابة مسؤول بالأهلي بفيروس كورونا

وائل عزت رئيس جهاز السباحة بالأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، إصابة وائل عزت رئيس جهاز السباحة بالنادي، بفيروس كورونا المستجد.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذِكر اسمه، في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "نتائج التحاليل التي خضع لها وائل عزت عن فيروس كورونا جاءت إيجابية، وهو الآن في أحد المستشفيات يخضع للحجر الصحي للتعافي من الفيروس".

وأشار إلى أن هناك حالة ترقب داخل القلعة الحمراء، لمعرفة أسباب إصابة رئيس جهاز السباحة.

وكان رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أكد تعرض وائل عزت لوعكة صحية خلال الساعات الأخيرة، حيث أجرى تحاليل عدة أثبتت إصابته بالتهاب رئوي.

 وتابع: "سيتم إجراء تحاليل أخرى لرئيس جهاز السباحة بالنادي خلال الساعات الجارية للتأكد من حقيقة إصابته بفيروس كورونا من عدمه".

 

توصيات جديدة في الأهلي للحد من انتشار كورونا

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، مع مديري ونواب الأفرع ومديري الأمن والخدمات والمشرفين على منتجع النادي بمرسى مطروح، في حضور اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد شوقي، لبحث جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يستلزم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

 من جانبه، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن الاجتماع أسفر عن اتخاذ العديد من التوصيات الخاصة بالمرحلة المهمة الحالية للوقاية من فيروس "كورونا المستجد"، تمهيدًا لعرضها على مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه المقبل، لمناقشتها واتخاذ كل ما يلزم لضمان سلامة الجميع، بعد مناقشة جميع الاحتياجات اللازمة.