رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يهنئ الأهلي بالذكرى العشرين للتتويج بلقب نادي القرن الأفريقي (فيديو)

02:47 م | الأحد 24 مايو 2020
ريال مدريد يهنئ الأهلي بالذكرى العشرين للتتويج بلقب نادي القرن الأفريقي (فيديو)

شعار النادي الأهلي

عرضت قناة النادي الأهلي تقريرا يتضمن تهنئة خاصة من نادي ريال مدريد "بطل القرن الأوروبي"، للنادي الأحمر، بمناسبة الذكرى العشرين للتتويج بلقب نادي القرن الأفريقي.

وعرضت قناة الأهلي الفيديو بعنوان: "تهنئة خاصة من ريال مدريد "بطل القرن الأوروبي" لـ النادىي الأهلي في الذكرى العشرين للتتويج بلقب "نادي القرن الأفريقي".

وظهر بالفيديو إيميليو بوتراجينيو المتحدث الإعلامي باسم نادي ريال مدريد، وهو يوجه رسالة للنادي الأحمر أبز ما جاء فيها: "أود أن أهنئكم بمرور 20 سنة على تتويجكم بلقب القرن العشرين في القارة الأفريقية.. لابد أن تفخروا جدا بهذا الإنجاز اللافت للنظر".   

إيهاب توفيق ظهر باحتفالية الأهلي 

وحل المطرب إيهاب توفيق، ضيفا على قناة "الأهلي"، في احتفالية الذكرى الـ20 لتتويج المارد الأحمر بلقب نادي القرن، وبدأ "توفيق" بأغنية "الله عليك يا أهلي"، في احتفالية ذكرى التتويج بلقب نادي القرن. 

وأكد إيهاب توفيق، خلال ظهوره في القناة، أنه فخور جدا بانتمائه لنادي الأهلي، مهنئا جماهيره بمرور 20 عاما، على فوز القلعة الحمراء، ببطولة نادي القرن.

وأضاف: "أنا مشجع متعصب لنادي الأهلي، ودايما بكون وراه في المباريات، وكنت معاه في مباراة الصفاقسي الشهيرة التي انتهت بهدف أبو تريكة، وسط مجموعة من أصدقائي التوانسة".