رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستند إلى بند الشراء للهروب من أزمة صفقة حميد أحداد

01:50 م | الخميس 28 مايو 2020
الزمالك يستند إلى بند الشراء للهروب من أزمة صفقة حميد أحداد

حميد أحداد

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رئيس النادي يتمسك بحق القلعة البيضاء، في عدم أحقية نادي الدفاع الجديدي المغربي، في الحصول على نسبة من إعارة حميد أحداد للرجاء المغربي.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة ل"الوطن سبورت"، على أن رئيس القلعة البيضاء، يستند على أن البند الموجود في عقد شراء الزمالك لـ"أحداد" من الدفاع المغربي، يقضي بحصول الأخير على نسبة حال بيع الزمالك للاعب بقيمة أعلى من التي جرى شراؤه بها.

وأشار المصدر إلى أن القلعة البيضاء، ضمت اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار، وجرت إعارته إلى الرجاء المغربي بـ150 ألف دولار، لذا لن يحصل الدفاع المغربي، على أي نسبة من تلك الإعارة، حسب البند المتواجد في التعاقد.

رئيس الدفاع المغربي يؤكد صحة موقف ناديه

يذكر أن، عبد اللطيف مقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أكد في تصريحات خاصةً ل"الوطن"، أمس، أنه مندهش من تجاهل نادي الزمالك وتلك الطريقة الغريبة في التعامل.

وشدد علي أنه لا يعلم أسباب عدم الرد عليهم بشأن حصولهم على نسبة من قيمة إعارة أحداد للرجاء رغم العقد المبرم، وأنهم خلال أيام قليلة سيقومون بإرسال الشكوى الرسمية إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي (فيفا) للحصول على مستحقاتهم _على حد قوله_.