اتحاد الكرة
قرر اتحاد الكرة المصري، تعقيم مبنى الجبلاية، خلال الساعات المقبلة، عقب إصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد بفيروس كورونا.
وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد في بيان، أن إصابة المدير الفني رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وأعلن اتحاد كرة القدم المصري، أن التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد، جاءت إيجابية لتثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وسيخضع المدير الفني لاتحاد الكرة فورا لبروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية، مع اتخاذ جميع الإجراءات الرسمية في مواجهة الفيروس.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك