رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو: بيراميدز قادر على الفوز بالدوري خلال عامين

10:07 ص | الأربعاء 03 يونيو 2020
زيزو: بيراميدز قادر على الفوز بالدوري خلال عامين

فريق بيراميدز

أكد عبد العزيز عبد الشافي المستشار الرياضي لنادي بيراميدز، أن ناديه الحالي قادر على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز خلال عامين، وليس منافسة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فقط.

وقال زيزو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "بيراميدز الموسم الماضي كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب الدوري أو كأس مصر، وهو ما يعتبر قفزة كبيرة رغم أن الفريق بشكله الجديد تم تكوينه العام الماضي".

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز: " بالحسابات العلمية والتدريبية والمنحنى التصاعدي بيراميدز سيكون قادرا على حصد لقب الدوري خلال عامين".

بيراميدز ينفي تعاقده مع شريف إكرامي

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن الفريق لم يتعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، حتى الآن نافيا ما أعلنه عبدالعزيز عبدالشافي مستشار نادي بيراميدز. 

وقال "هاني"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لم نتعاقد مع شريف إكرامي، وسنعلن في حالة توصلنا معه لاتفاق مثلما حدث مع أحمد فتحي".

وكان عبدالعزيز عبدالشافي، المستشار الفني لنادي بيراميدز، أعلن عن انتقال شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي، إلى بيراميدز بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "الأمر واضح للجميع، إكرامي وقع على عقود انتقال لبيراميدز بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه سوف يرحل عن الأهلي خلال أيام".