رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخر تصريح.. المصري يمنح الأهلي اللقب.. والسوبر سر الهجوم على حلمي

12:21 م | الخميس 04 يونيو 2020
أخر تصريح.. المصري يمنح الأهلي اللقب.. والسوبر سر الهجوم على حلمي

الأهلي والمصري

"أخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه، ويستعرض من خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة خلال البرامج التليفزيونية، التي يتحدثون خلالها عن العديد من الملفات.

أيمن حفني مكانه في برشلونة

أكد مارسيو سامبايو، مدرب أحمال نادي الزمالك السابق ونادي فلامنجو البرازيلي الحالي، على أن صانع ألعاب النادي الأبيض، أيمن حفني يملك مهارات كبيرة، وكان يستحق اللعب في برشلونة الإسباني.

وقال "سامبايو" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "أيمن حفني لاعب كبير وكان يمكنه اللعب في برشلونة لما يملكه من مقومات وإمكانيات فنية مبهرة.. وكان ينقصه فقط القوة العضلية لأنه كان ضعيفا على الصعيد البدني والجسماني".

 

معتز إينو: الأهلي أحق بنادي القرن.. وتعرضت للإهانة في الزمالك

أكد لاعب وسط النادي الأهلي، والزمالك السابق، معتز إينو، على أنه تعرض لإهانة كبيرة وقت تواجده داخل جدران القلعة الأبيض، مشيرا إلى أن مسؤولي الزمالك لم يقدروه مطلقا على الصعيد المادي على الرغم من أنه كان أحد أفضل اللاعبين بالفريق خلال هذا التوقيت.

وتطرق "إينو" للحديث عن أحقية الأهلي في الحصول على لقب نادي القرن، قائلًا: "الأهلي هو الأحق تمامًا بلقب نادي القرن ومن صغري وأنا مش شايف غير النادي الأهلي، ومافيش نادي مصري أحق بنادي القرن غيره".

شوبير ينفي عودة الدوري في 20 يوليو المقبل

نفى الإعلامي أحمد شوبير، ما نشر حول عودة الدوري المصري في الـ20 من شهر يوليو المقبل، مؤكدا أن الجهات استقرت على الانتظار للأسبوع المقبل من أجل إعلان قراراتها بشكل رسمي.

وقال "شوبير" عبر برنامجه "أون تايم": "كل ما قيل عن عودة الدوري في الـ20 من شهر يوليو المقبل غير صحيح، دكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، عرض كل ما لديه من أجل عودة النشاط الرياضي تدريجيا".

رئيس المصري: لا نمانع منح الدوري للأهلي في حالة إلغائه

تحدث سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن مصير بطولة الدوري هذا الموسم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، وقال عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أهلا بعودة الدوري العام، ولكن من يتحمل عواقب هذا القرار في حال حدوث أي إصابة لفرد في الوسط الرياضي؟".

وشدد رئيس النادي المصري: "نحتاج فترة إعداد تصل لـ6 أسابيع، مما يعني أننا سنعود للعب المباريات في نصف أغسطس، فمتى سننهي البطولة، وإذا ألغيت المسابقة ليس هناك مشكلة في منح الأهلي اللقب".

 

حلمي: شيكابالا أحد أمهر من شاهدتهم.. وتصريحاته ضدي كانت بسبب لقاء السوبر

أكد محمد حلمي، خلال استضافته في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، مع الإعلامي أحمد شوبير، أن شيكابالا واحد من أمهر اللاعبين الذي شاهدهم في حياته، وكان منبهر به كثيرا هو وجمال حمزة، في بدايتهم.

وردا على انتقادات شيكابالا له عقب إقالته من نادي الزمالك: "كان زعلان مني بسبب استبعاده من ماتش السوبر ممكن، خاصة أنه نجم كبير، لكن على المستوى الشخصي شيكابالا لاعب مميز وطيب، وأنا كنت لاعب كرة وعارف اللاعب بيكون زعلان إمتى".