رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بين مغامرة الاحتراف وحلم الأولمبياد.. رمضان صبحي حائر في تحديد مستقبله

02:30 م | الخميس 04 يونيو 2020
بين مغامرة الاحتراف وحلم الأولمبياد.. رمضان صبحي حائر في تحديد مستقبله

شوقي غريب ورمضان صبحي

يعيش رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، والمعار حتى نهاية الموسم للأهلي، بين نارين خلال فترة التوقف الحالية، قبل تحديد وجهته المقبلة، بعد انتهاء فترة الإعارة مع القلعة الحمراء.

وتأتي تحديد وجهة رمضان صبحي للفترة المقبلة، أمر غاية في الصعوبة على اللاعب، حيث مازال حائرا بين الضغط على ناديه للبقاء مع الأهلي، أو الانتقال للدوري الإيطالي أو التركي، خاصة بعد تلقيه عروض من أندية إيطالية وتركية خلال الفترة الحالية.

وتكمن المشكلة في تحديد وجهة رمضان، في أولمبياد طوكيو المقرر إقامته صيف العام المقبل 2021، بعد تأجيله من العام الحالي، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم، حيث يري شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن أفضل قرار لرمضان صبحي هو البقاء في الأهلي وعدم العودة لناديه الإنجليزي.

ويرى "غريب"، وفقا لتصريحاته لأحد البرامج التلفزيونية خلال الساعات الأخيرة، أن بقاء رمضان الأفضل له، حيث أكد في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورت": "أعتقد أن القرار ليس في يد رمضان صبحي وحده بل في يد إدارة هيدرسيفيلد الإنجليزي، فإذا أراد بيعه بالتأكيد سيحقق ربح مالي فيه".

وأضاف: "الأهلي إذا أراد شراءه سيكون بمبلغ كبير وهذا المتوقع، لكن بقاءه في الأهلي أعتقد أنه الحل الأمثل لأنه سيفيد منتخبنا الوطني سواء الأول أو الأولمبي".

وتابع: "رمضان صبحي كان أحد العوامل الأساسية لتتويج منتخبنا الوطني بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي استضافتها مصر العام الماضي، مشددا على أن رمضان سجل ثلاثة أهداف في أمم أفريقيا وصنع ثلاثة أهداف أيضا وأعتقد أنه أفضل لاعب في البطولة.

وتصطدم رغبة رمضان الذي يرغب في استكمال رحلته الاحترافية بالعودة للدوري الانجليزي أو الإيطالي خلال الفترة المقبلة، برغبة شوقي غريب الذي يريد بقائه مع الأهلي لضمان مشاركته أساسيا وهو ما سيحافظ على مستواه العالي، ويعود بالنفع على المنتخب الأولمبي قبل الأولمبياد، حيث يخشي غريب من عودة رمضان لأوروبا ومعها يعود لدكة البدلاء مرة أخرى، ومن ثم يتراجع مستواه، وقد يغيب عن المشاركة في الأولمبياد.

فايلر يطلب بقاء رمضان صبحي

في الوقت نفسه ترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في شراء اللاعب نهائيا، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر، الذي طلب بقاء اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء، لما له من دور كبير في انتصارات الفريق.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي