رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يحيل المصري إلى لجنة الانضباط بسبب التوأم

03:22 م | الإثنين 08 يونيو 2020
اتحاد الكرة يحيل المصري إلى لجنة الانضباط بسبب التوأم

التوأم حسام وإبراهيم حسن

تلقى النادي المصري البورسعيدي، قرارا من اتحاد الكرة، بتحويله إلى لجنة الانضباط، بسبب عدم سحب شكوى التوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني السابق ومدير الكرة السابق للفريق، التي تقدم بها رئيس النادي سمير حلبية في المحاكم المدنية.

وقال مصدر داخل النادي البورسعيدي، إن هذا القرار جاء بعد أن انقضاء مدة المهلة التي كان منحها لهم مسئولي الجبلاية، لسحب الدعوى القضائية المرفوعة ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن، نجمي كرة القدم المصرية السابقين، في المحاكم المدنية.

حلبية يرفع دعوى قضائية ضد التوأم والجبلاية تتدخل

وكان مسؤولو اتحاد الكرة، قاموا بإرسال خطاب رسمي إلى مجلس إدارة المصري، يطالبون فيه بسرعة سحب الدعوى القضائية التي تقدم بها سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي، ضد التوأم في المحاكم المدنية، حيث جاءت صيغة الخطاب تحذيرية نتيجة مخالفة معايير ولوائح الاتحاد المحلي وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باللجوء إلى المحاكم المدنية في الأزمات الرياضية.

وشدد اتحاد الكرة في خطابه على أنه الجهة المنوطة بمثل هذه الأمور، وأمهل اتحاد الكرة مسئولي المصري أسبوعين لسحب الشكوى أو تحويلهم للجنة الانضباط، وهو ما حدث بالفعل نتيجة عدم تلقي مسئولو الجبلاية أي رد من النادي البورسعيدي.