رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تحقيق في الزمالك مع محمود الونش ومحمد عنتر

01:17 م | الأربعاء 10 يونيو 2020
عاجل.. تحقيق في الزمالك مع محمود الونش ومحمد عنتر

محمود الونش

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن أن الصورة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها ثنائي الفريق محمود حمدي الونش ومحمد عنتر، في أحد الملاعب الخاصة وخوض مباراة خماسي، تسببت في وجود أزمة كبيرة داخل النادي.

وشدد المصدر، على أن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، سيتواصل مع الثنائي لمعرفة حقيقة هذه الصورة، وخاصة أنه قد أصدر قراراً من قبل بمنع اللاعبين من التجمعات وخاصة في الملاعب الخماسية، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضي استقر على توقيع غرامة مالية كبيرة على الثنائي، لاختراقهم القرار، وعدم تطبيق لائحة الفريق.

وشهدت الصورة تواجد الإعلامي أحمد جمال، كما تواجد المطرب الغنائي محمد حماقي، بالإضافة إلى حسام غالي، مدير الكرة في الجونة وهاني سعيد، مدير الكرة في بيراميدز، ونجم الأهلي وإنبي السابق أسامة حسن.

كما ظهر في المباراة محمد شريف، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف إنبي، بالإضافة إلى المهدي سليمان، حارس بيراميز، ومحمود حمدي "الونش"، مدافع نادي الزمالك، وزميله بالفريق محمد عنتر، بالإضافة إلى محمود عبدالعاطي "دونجا"، طارق السعيد، محمد شريف، أحمد مدبولي، هشام محمد.

عودة النشاط الرياضي تدريجيا في مصر

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجي من منتصف شهر يونيو الجاري، وفتح الأندية ومراكز الشباب، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.