رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة مصالحة مع لاعبى الأهلى فى المنتخب

11:10 ص | السبت 28 مايو 2016
جلسة مصالحة مع لاعبى الأهلى فى المنتخب

المنتخب «كامل العدد» اليوم.. رفع معنويات مؤمن زكريا.. «الحضرى» أساسياً فى «دار السلام».. و«كوبر» يستقر على التشكيلة الأساسية


يكتمل اليوم، السبت، عقد المنتخب الوطنى، بعد انضمام الثلاثى محمد صلاح، ومحمد الننى، وأحمد حسن «كوكا» إلى معسكر الفريق المقام حالياً فى أحد فنادق السادس من أكتوبر استعداداً لمواجهة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى دار السلام، فى ختام مشوار الفراعنة بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2017 والتى يكفى المنتخب فيها التعادل فقط، لحسم التأهل رسمياً للبطولة بعد غياب ثلاث نسخ متتالية. ويبدأ الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى، بداية من اليوم المرحلة الأخيرة من الاستعداد للقاء.

وعقد «كوبر» جلسة خاصة مع لاعبى الأهلى فور انطلاق المعسكر لإزالة كافة الشوائب بعد الأزمة التى تفجرت فى الفترة الأخيرة، والتى أشارت لاستياء لاعبى الأهلى من المعاملة داخل المنتخب الوطنى، وما تم بعد ذلك من استبعاد لحسام غالى، قائد الأهلى من المعسكر الحالى للفريق، وشدد كوبر على اللاعبين أنه لا توجد أى تفرقة بين لاعب وآخر على أساس الانتماء، وأن الملعب هو الفيصل الوحيد للمشاركة مع الفراعنة.

وعقد كوبر أيضاً جلسة منفردة مع مؤمن زكريا، لاعب الأهلى فى محاولة من المدير الفنى لمنح الثقة فى اللاعب، وإبعاده عن حالة القلق التى تسيطر عليه دولياً منذ انضمامه للمعسكر الأخير قبل مواجهة نيجيريا، وخروجه من قائمة المباراتين، على الرغم من كونه وقتها ألغى رحلة عمرة للمشاركة مع المنتخب، وشدد كوبر للاعب أنه من العناصر المهمة فى المنتخب، وأنه سيشارك فى الوقت المناسب.

على الصعيد الفنى، اكتفى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بالثلاثى عصام الحضرى وأحمد الشناوى، ومحمد الشناوى، فى مركز حراسة المرمى بعد استبعاد شريف إكرامى من المعسكر بسبب الإصابة، وقرر كوبر عدم ضم حارس رابع بعد التشاور مع أحمد ناجى مدرب الحراس، فى الوقت الذى اقترب فيه عصام الحضرى حارس وادى دجلة من المشاركة أساسياً فى مباراة تنزانيا، بسبب الغياب الطويل لأحمد الشناوى وتحديداً منذ مباراة الزمالك مع مولودية بجاية الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا، بجانب قلة الخبرة الدولية مع المنتخب الأول للحارس محمد الشناوى، إلا أن الجهاز الفنى قرر تأجيل حسم الأمر بصورة رسمية لما بعد السفر إلى تنزانيا والمقرر له الثلاثاء المقبل.

وعلمت «الوطن» أن الجهاز الفنى استقر بصورة كبيرة على التشكيلة الأساسية التى ستواجه تنزانيا، وستضم: عصام الحضرى، وأحمد فتحى وأحمد حجازى، ورامى ربيعة، ومحمد عبدالشافى، ومحمد الننى، وطارق حامد، وعبدالله السعيد، ومحمد صلاح، ومحمود حسن «تريزيجيه»، وأحمد حسن «كوكا»، وأن التغييرات فى هذه التشكيلة ستكون محدودة للغاية.


تعليقات الفيسبوك

قرار عاجل من كولر يحسم مصير أفشة مع الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات إصابة أحمد فتوح في معسكر المنتخب