رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك الأجنبية تدفع "كارتيرون" للإطاحة بـ"أوناجم"

06:42 م | الخميس 11 يونيو 2020
صفقات الزمالك الأجنبية تدفع "كارتيرون" للإطاحة بـ"أوناجم"

محمد أوناجم

طالب رئيس نادي الزمالك من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، حسم ملف اللاعبين الأجانب، من أجل التعاقد مع اللاعبين المطلوبين، بعدما تم الاتفاق مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، على استمرار نفس عدد الموسم الماضي، وإلغاء قرار تقليل عدد اللاعبين الأجانب.

وأكد مصدر مطلع، أن المدير الفني للقلعة البيضاء، يريد التعاقد مع ثلاثة لاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق وتم اختيارهم وهم:

- التونسي حمزة المثلوثي

ويلعب "المثلوثي" ضمن فريق الصفاقسي، الذي تم الاتفاق معه بشكل كبير، خاصة بعد رفضه تجديد عقده مع فريقه، ويلعب في مركز الظهير الأيمن، الذي يحتاجه الفريق بعد هروب حمدي النقاز ولا يتواجد سوى حازم إمام.

- التونسي غيلال الشعلالي

قام "الشعلالي" مؤخرا بفسخ عقده مع فريق أنطاليا سبور التركي، ولديه إمكانيات أكبيرة في وسط الملعب وهو المركز الذي يحتاجه، نظرا لعدم وجود بديل بنفس قوة الثنائي فرجانس ساسي وطارق حامد.

- الأنجولي أري بابل

قدم "بابل" مستوى مميز مع فريق أول أغسطس هذا الموسم ف بطولة دوري ابطال أفريقيا، وهو ما جعل الأبيض في الاهتمام به في ظل انتهاء عقده أيضا مع ناديه، ويلعب في مركز المهاجم والجناح الأيمن.

الاطاحة بكاسونجو وإعارة أوناجم

وأوضح المصدر أن المدير الفني، يرى أنه في حال التعقد مع الثلاثي، سيتم الاستقرار على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو، بشكل نهائي، وإعارة المغربي محمد أوناجم وإعادته مرة أخرى في المستقبل، خاصة وأنه لديه إمكانيات كبيرة، مع استمرار الثنائي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي.