رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد الشطرنج

03:17 م | الأحد 29 مايو 2016
وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد الشطرنج

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة هشام الجندى رئيس اتحاد الشطرنج الذى استعرض نشاط الاتحاد في الآونة الأخيرة منها بطولة مصر الدولية للشطرنج التي نظمها الاتحاد المصري للشطرنج خلال الفترة من 22 حتى 29 أبريل 2016 بمجمع الصالات المغطاة بالشركة الشرقية بالجيزة ، وقد وافق عبد العزيز على دعم بطولة الدولية للشطرنج بمحافظ دمياط خلال الفترة من 30 مايو إلى 4 يونيو 2016 بمشاركة اكثر من 200 لاعب ولاعبة ودعم البطولة بـ 20 الف جنية، كما استعرض عدد من البطولات التي يشارك فيها الاتحاد خلال شهر يوليو و سبتمبر المقبلين منهم بطولة دبى الدولية و بطولة العرب و الناشئين في تونس وبطولة افريقيا للرجال والسيدات في اوغندا والأولمبياد العالمى للشطرنج في أذربيجان.

ووعد عبد العزيز بدعم لاتحاد خلال الفترة المقبلة في ظل دعم نشر اللعبة على مستوى مصر ، ودعم المشاركة في البطولات الهامة القادمة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا