رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس مفاوضات الزمالك مع لاعب أغادير المغربي

01:59 م | السبت 13 يونيو 2020
كواليس مفاوضات الزمالك مع لاعب أغادير المغربي

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مع لاعب فريق حسنية أغادير المغربي مهدي أوبيلا، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع اللاعب بشكل شخصي عبر الهاتف، في ظل رغبة كارتيرون في التعاقد معه.

وأكد مصدر داخل الفريق، أن المدير الفني للفريق الأبيض، فضل "أوبيلا" لتدعيم خط الوسط عن اللاعب التونسي غيلال الشعلالي، الذي فسخ عقده مؤخرا مع فريق أنطاليا سبور التركي، حيث شاهد المدير الفني العديد من الفيديوهات للاعب المغربي، علاوة على قرابته الشديدة من محمد أوناجم لاعب الفريق الذي بدوره تواصل مع اللاعب هو الآخر من أجل تقريب وجهات النظر والضغط عليه للموافقة على اللعب للأبيض.

شروط عودة النشاط الرياضي

 على صعيد آخر، كشف نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن موقف الحكومة من عودة الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة، في ظل مرحلة التفشي من فيروس كورونا التي تمر بها الدولة المصرية. 

وقال "سعد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إنه إذا صار الأمر مثلما تتوقع الحكومة،  وبدأت الإصابات تقل بشكل تدريجي بنهاية الشهر الجاري، ستعود الأنشطة الرياضية في الأندية.

وتابع: "الأمر كله متوقف حتى نهاية الشهر الجاري لنرى ماذا سوف يحدث من حيث إصابات فيروس كورونا، فهو شرط مجلس الوزراء لعودة النشاط من جديد".