يعقد مسئولو التعاقدات بالمقاصة جلسة مع اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي غدا الاثنين لعرض نتيجة المفاوضات مع الأهلي حول بيع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الفريق الفيومي، بعد دخول الطرفين في مفاوضات جادة حول حصول الفريق الأحمر علي خدمات اللاعب.
كان عبد السلام قد رفض التفريط في دونجا من قبل لرغبته في استمراره بصفوف الفريق الفيومي.
ومن المنتظر أن يتم حسم انتقال دونجا للأهلي بعد جلسة عبد السلام غدا، خاصة بعد توصل الناديين إلى اتفاق مادي علي كافة التفاصيل المادية ويتبقي الحصول علي موافقة النادي الفيومي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك