رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك "مينفعش يتلعب في مصر"

10:01 ص | الأحد 14 يونيو 2020
شوبير: نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك "مينفعش يتلعب في مصر"

الأهلي والزمالك

تمنى الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن يصعد الأهلي، والزمالك، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد والرجاء الرياضي المغربيين.

وقال "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت إف إم"، إنه يتمنى أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، حال تأهل الأهلي والزمالك.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه من الأفضل ألا يلتقي الفريقان في مصر، خلال الفترة المقبلة، بسبب الشحن والتوتر الزائد بين قطبي الكرة المصرية.

مواجهة مصرية مغربية خالصة في نصف نهائي دوري الأبطال

وحذّر "شوبير" من وقوع كارثة جديدة، حال إقامة مباراة تجمع الأهلي والزمالك، بحضور جمهور، مؤكدا أنه ستحدث مشكلة كبرى، بسبب من وصفهم بمثيري الفتنة.

وشدد على أنه سبق ونبّه قبل حدوث كارثة بورسعيد، بسبب وجود توتر بين الجماهير قبل تلك الواقعة، وهو ما تسبب في سقوط ضحايا، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي، هناك من يصر على إثارة الفتنة بين جمهور أكبر ناديين، وهو أمر ينذر بحدوث كارثة جديدة.

يُذكر أن الأهلي سيواجه الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويجمع نصف النهائي الآخر بين الزمالك والرجاء المغربي، وسيلتقي المتأهلان في المباراة النهائية التي ستقام من مباراة واحدة فقط.