رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 ملفات تسبب صداعا في رأس فايلر وكارتيرون

08:22 م | الأحد 14 يونيو 2020
6 ملفات تسبب صداعا في رأس فايلر وكارتيرون

فايلر وكارتيرون

أنهى نادي الأهلي ونادي الزمالك الشكوك التي حامت حول مسألة التجديد لباتريس كارتيرون والسويسري فايلر بعد الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد مع الثنائي لقيادة سفينة القطبين خلال الفترة المقبلة.

6 أمور تسبب صداعا في رأس فايلر كارتيرون، وتعتبر تلك الأمور عاملا مشتركا بين الثنائي، ومن المعروف أن أهمها الصفقات التي ستأتي للقطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وكذلك اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

المعارون صداع في رأس فايلر وكارتيرون

أما الثالث فهو اللاعبين المعارين فهناك أكثر من 10 لاعبين لدى القطبين رحلوا عن الفريقين على سبيل الإعارة وهناك من ينادي بعودة البعض منهم.

الأمر الرابع هو التركيز على دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنه لم يتم تحديد موعده حتى الآن وهناك تشتت لدى الثنائي خاصة أن الدوري لم يتحدد مصيره حتى الآن، حيث هناك قلق من تضارب المواعيد، والقطبين في نصف نهائي البطولة الأفريقية الأغلى.

الأمر الخامس هو الأزمة التي يواجهها القطبين وهو الظهير الأيمن، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي عن الأهلي ورحيل حمدي النقاز عن الزمالك، حيث يتبقى في الزمالك حازم إمام فقط، وفي الأهلي محمد هاني، ويحتاج القطبين إلى لاعب آخر بجانب اللاعبين.

فيما يعتبر الأمر السادس كأس مصر، حيث من المفترض أن يلتقي الزمالك مع سموحة فيما سيواجه الأهلي الترسانة في دور الـ16، ولم يتحدد حتى الآن أيضًا، مصير بطولة كأس مصر.