رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: ما موقف الحظر للعاملين بالمنظومة الرياضية مع عودة التدريبات؟

02:54 م | الخميس 18 يونيو 2020
أحمد مجاهد: ما موقف الحظر للعاملين بالمنظومة الرياضية مع عودة التدريبات؟

أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق

 تحدث المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بعد اقتراب موعد عودة التدريبات، بعد غدا السبت، وتساءل عن موقف الحظر بالنسبة للعاملين بالمنظومة الرياضية.

وكتب أحمد مجاهد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "باقي من الزمن ساعات على موعد بدء التدريبات المعلن عنه وهو ٢٠ يونيو ولم يعلن حتى الأن موقف الحظر بالنسبة للعاملين في الأندية والمجال الرياضي لأن استمرار الحظر في الثامنة مساءً".

وتابع "مجاهد": "يلزم الأندية بترك اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والأمن وعمال الملاعب وغيرهم بحد أقصى في السادسة مساء ً وهو ما يعني أن التدريبات تبدأ في الثالثة أو الثالثة والنصف على أقصى تقدير".

وأكمل عضو اتحاد الكرة السابق: "من المؤكد أن هذا التوقيت في نهاية يونيو ويوليو وأغسطس غير محتمل حتى في الإسكندرية ناهيك عن الوجه القبلي وأسوان، والطبيعي أن تكون التدريبات على الأضواء الكاشفة وهو ما يتطلب إما الإعلان عن رفع الحظر أو التصريح للعاملين بالمجال الرياضي بالسير في أوقات الحظر، كما أن الإعلان عن ٢٥ يوليو موعدا مقترحا للمباريات الرسمية، معناه رفع الحظر التام قبل هذا التاريخ".

25 يوليو المقبل عودة الدوري

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنانيي": "هناك اجتماعات مع جميع الأندية خلال الساعات المقبلة، وسيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، ويوجد لدينا العام المقبل، العديد من البطولات، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية".