رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. طاهر يطيح بالشيخ من الأهلي..ومطالب بإلغاء دوري القسم الثاني

05:11 م | الخميس 18 يونيو 2020
مايفوتكش.. طاهر يطيح بالشيخ من الأهلي..ومطالب بإلغاء دوري القسم الثاني

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الشيخ يقترب من بيراميدز

فتحت اقتراب الأهلي من ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، الباب لرحيل أحمد الشيخ عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكد مصدر داخل النادي، أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر، قد يمهد لرحيل أحمد الشيخ سواء لناديه السابق مصر للمقاصة أو بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أزمة محمود علاء في الزمالك

حالة من الغضب سيطرت على محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب تجاهله وعدم صرف مقدم عقده الجديد خلال الفترة الحالية، خاصة بعد أن مدد عقده مؤخرا، مع القلعة البيضاء، لمدة 5 مواسم مقبلة، مع تعديل الراتب السنوي إلى 12 مليون جنيها.

وكشف مصدر، أن اللاعب طلب الحصول على المقدم من قبل، وحصل على وعد بسداد مستحقاته بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وبعد ذلك تم وعده بمنحه مطلع الشهر الجاري وهو ما لم يحدث حتى الآن، ما دفعه لتجديد طلبه، بعد انتعاش خزينة النادي من تجديد الاشتراكات.

11 نادياً يرفضون استكمال دوري القسم الثاني

فجر إيهاب عبدالله، رئيس نادي دمنهور متصدر مجموعة بحري في دوري القسم الثاني، مفاجأة من العيار الثقيل، برفض 11 ناديا لاستكمال الموسم.

وأكد رئيس دمنهور، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أن فريقه متصدر الترتيب في مجموعته، لكنه يخشى استكمال الموسم وتعرض أي عنصر للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".