رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أسامة حسني الـ 38

08:11 م | الخميس 18 يونيو 2020
الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أسامة حسني الـ 38

أسامة حسني لاعب الأهلي السابق

احتفل النادي الأهلي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعيد ميلاد نجمه السابق، أسامة حسني، بعدما أتم 38 عاما حيث ولد هداف القلعة الحمراء السابق عام 1982.

وكتبت الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نحتفل اليوم بعيد ميلاد مهاجمنا السابق أسامة حسني في كرة قدم ونتمنى له عيد ميلاد سعيد".

ويعتبر أسامة حسني هو أحد ناشئي النادي الأهلي حيث لعب ضمن صفوف فريقه الأول منذ 2003 حتى 2011، وكانت المباراة الأولى له أمام نادى الشمس في مسابقة كأس مصر يوم 1 مارس 2000، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

الخطيب: لجنة الجنايني طرحت تطويرًا للمنظومة الكروية وتستحق المساندة 

من جانبه، وعلى صعيد آخر، وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التحية إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، على الجهود الكبيرة التي تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة باستئناف بطولة الدوري والعمل على استكمال كل المسابقات المحلية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

وقال "الخطيب"، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، إن الدولة قامت بدراسة الأمر من كافة جوانبه في الاتجاهين، الأول وهو الحفاظ على كل عناصر اللعبة وسلامتهم، والثاني يتمثل في استئناف مسابقة الدوري في وجود إجراءات احترازية ووقائية كاملة وملزمة للجميع، وذلك لتخطي الأزمة ودفع عجلة الحياة مثلما حدث في بلدان العالم وهو أمر تستحق عليه الدولة الشكر والمساندة لاسيما وأنه لا أحد يعرف موعد نهاية هذا الوباء إلا الله سبحانه وتعالى.