رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيبة ملابس جديدة ومسحة كورونا.. لاعبو بيراميدز يستعدون لعودة التدريبات

11:20 ص | السبت 20 يونيو 2020
حقيبة ملابس جديدة ومسحة كورونا.. لاعبو بيراميدز يستعدون لعودة التدريبات

لاعبو بيراميدز

تسلم لاعبو فريق الكرة بنادي بيراميدز، أمس الجمعة، حقيبة خاصة بملابس جديدة من إدارة النادي، قبل خوض التدريبات الجماعية بداية من غدا الأحد، بعد قرار عودة النشاط الرياضي من قِبل رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.

ويجري لاعبو بيراميدز، في الواحدة ظهر اليوم السبت، المسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا، بمقر النادي بالدفاع الجوي، للاطمئنان على الجميع قبل خوض التدريبات الجماعية، وذلك للحفاظ على سلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا، أو إصابة أي لاعب.

وكشف هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، أن اللاعبين سيجرون المسحة تحت إشراف أكبر شركات التحاليل الطبية في مصر، والتي تعاقد معها النادي لإجراء المسحة لجميع أفراد الفريق، مشيرًا إلى أنه بناءً على النتائج سيبدأ الفريق تدريجيا في استئناف تدريباته بمقر النادي.

 وأوضح المدير الرياضي، أن اللاعبون سيتم تقسيمهم على مجموعات لخوض التدريبات الجماعية، استعدادا لعودة المباريات مجددا، في ظل قرار عودة مباريات الدوري يوم 25 يوليو المقبل.

بوابات تعقيم خاصة في ملعب الدفاع الجوي

ووفرت إدارة بيراميدز، كل الإجراءات الوقائية الخاصة قبل حضور اللاعبين لمقر التدريب اليوم، حيث تم تركيب بوابات تعقيم إلكترونية حديثة بمدخل ملعب الدفاع الجوي، وغرف ملابس اللاعبين، وكذلك بمدخل الملعب الفرعي الذي يؤدي عليه الفريق تدريباته اليومية، لإجراء عمليات التعقيم لأي فرد قبل دخول مناطق تواجد اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.