رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسر ريان يرفض فكرة الصفقات التبادلية في الأهلي

02:49 م | السبت 20 يونيو 2020
أحمد ياسر ريان يرفض فكرة الصفقات التبادلية في الأهلي

أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لاعب الجونة

رفض أحمد ياسر ريان مهاجم فريق الأهلى والمعار لصفوف الجونة، فكرة الانضمام لنادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن الصفقة التبادلية للتعاقد مع طاهر محمد طاهر.

ويرغب ريان في خوض تجربة خارج الدوري المصري، حال تعذر عودته من جديد للأهلي في الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة الإعارة لصفوف الجونة، خاصة في ظل صعوبة عودته بعد ضم طاهر محمد طاهر، وتمسك السويسري رينيه فايلر بالتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتمسك لاعب الأهلى الشاب، بخوض تجربة احترافية، لذلك بدأ يبحث مع وكيله إمكانية الانتقال لأحد الدوريات الأوروبية، خاصة أن حلمه الأساسي هو الاحتراف الخارجي في حالة عدم العودة إلى الأهلي الموسم المقبل.

مسحة للاعبي الأهلي والجهاز الفني والطبي واللاعبين

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الاول إلى التدريبات، من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق، على اأن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي ووفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأضاف أن النادي شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.