رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صالح جمعة يحتفل بـ"عيد الأب" بصورة "الديب"

12:04 م | الإثنين 22 يونيو 2020
صالح جمعة يحتفل بـ"عيد الأب" بصورة "الديب"

صالح جمعة لاعب وسط الأهلي

احتفل صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، بعيد ميلاد الأب العالمي، وذلك عبرحسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر صالح جمعة صورة والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها: "الديب" محتفلا بعيد الأب.

وخضع صالح جمعة لتحاليل فيروس كورونا المستجد مع باقي لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري والعاملين، أمس الأحد، استعدادًا لعودة التدريبات والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وبات صالح جمعة خارج حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك منذ شهر يناير الماضي، وذلك بسبب تصريحات ضده اعتراضًا على عدم مشاركته في المباريات.

عبدالحفيظ: الأهلي يعود للتدريبات الأربعاء المقبل 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة، وإجراء مسحة طبية أمس «الأحد» لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة للاطمئنان على سلامة الجميع قبل انطلاق التدريبات والاستعداد لعودة الدوري الممتاز.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.