رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. انتخابات الجبلاية لمدة عام وعروض خليجية لمدافع الزمالك

11:41 م | الإثنين 22 يونيو 2020
مايفوتكش.. انتخابات الجبلاية لمدة عام وعروض خليجية لمدافع الزمالك

اتحاد الكرة

مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

"فيفا" يوافق على إجراء انتخابات اتحاد الكرة لمدة عام

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، استقر على إجراء انتخابات اتحاد الكرة في شهر أكتوبر المقبل، لمدة عام واحد، ومن المنتظر أن يرسل خطاباً للجبلاية خلال أيام، يتضمن القرار، بعد تمسك اللجنة الأولمبية، ووزارة الشباب والرياضة، بتنفيذ نص القانون المصري.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، دعم هذا الموقف لدى "فيفا"، على أن تقام انتخابات جديدة للجبلاية بعد نهاية منافسات أولمبياد طوكيو، والتي تأجلت لمدة عام لتقام 2021 بدلاً من 2020، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

بعرضين من السعودية والإمارات.. الخليج يفتح أبوابه لمدافع الزمالك

تلقى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضين للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن تلقى محمود علاء، عرضًا من أحد الأندية الكبرى في الدوري الإماراتي، وعرضا آخر من أحد الأندية السعودية من خلال إحدى شركات التسويق.

طبيب الزمالك ينفي إصابة نجل محمد عبدالشافي بكورونا 

نفى الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن إصابة نجل محمد عبدالشاقي لاعب الفريق، بفيروس كورونا.

وأضاف "أسامة" في بيان له، أن الصورة المنتشرة علي صفحات السوشيال ميديا لطفل يخضع لفحوصات، ليست صورة نجل "عبدالشافي"، مشيرا إلى أنه تواصل مع اللاعب، والذي أكد له أن ابنه متواجد بالمنزل وبصحة جيدة وكذلك جميع أفراد أسرته، معربا عن استيائه مما نشر.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي