رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا لـ"الوطن سبورت".. الإسماعيلي يطالب اتحاد الكرة بإقرار كتابي بمسؤولية أضرار عودة الدورى

05:38 ص | الثلاثاء 23 يونيو 2020
تأكيدا لـ"الوطن سبورت".. الإسماعيلي يطالب اتحاد الكرة بإقرار كتابي بمسؤولية أضرار عودة الدورى

نادي الإسماعيلي

أكد إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، والمشرف العام على قطاع الكرة رفضه استئناف النشاط الرياضي واستكمال الدوري العام قبل أن يحصل ناديه على تعهد كتابي من اللجنة الخماسية التي تدير كرة القدم يفيد بتحملهم المسئولية المدنية والجنائية حال حدوث أي ضرر على اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري.

وشدد "عثمان"، على أن ناديه قد عرض جميع المشاكل التي تعوق ناديه عن استكمال منافسات الدورى العام الموسم الحالى من حيث الإجراءات الاحترازية والمادية.

وأكمل بأن 13 ناديا في الدوري العام رفضوا عودة النشاط الرياضي قبل إزالة تلك المشاكل والمعوقات التي تمنعهم من استكمال الموسم الحالي، ووعد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بحل تلك العقبات وهو ما لم يحدث حتى الان.

رئيس الإسماعيلي: لدينا غموض حول موقف اللاعبين الأجانب في الفريق

وأضاف رئيس الإسماعيلى أن هناك غموض حول موقف اللاعبين الأجانب بالفريق حيث إن الإسماعيلى يضم خمسة محترفين يمثلوا قوة كبيرة من القوام الأساسى، وجميعهم متواجدون خارج مصر، وتوقف الطيران يمثل عائقًا كبيرًا في عودتهم، وفي حال عودتهم مطلع الشهر المقبل سيمثل مشكلة أخرى لحاجتهم للحجر الصحى لمدة كبيرة قبل العودة للتدريبات.

واختتم عثمان حديثه بأن اللجنة الخماسية يجب أن تعيد النظر فى قرار عودة النشاط الكروى، وأن تعمل على حل جميع المشكلات التي تعوق الأندية حتى يتم عودة النشاط بشكل لا يمثل خطر على أرواح اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية، ومن الأفضل تحديد موعد لاحق لبداية دورى الموسم الجديد بعد انخفاض حدة العدوى من الفيروس وسيطرة الدولة المصرية على الوباء بشكل كامل وذلك حرصا على سلامة الجميع.