رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أحمد شديد قناوي يقترب من تجديد عقده مع الإنتاج الحربي

10:17 ص | الثلاثاء 23 يونيو 2020
خاص.. أحمد شديد قناوي يقترب من تجديد عقده مع الإنتاج الحربي

أحمد شديد قناوي لاعب الإنتاج الحربي

اقترب أحمد شديد قناوي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، من تجديد عقده مع الفريق العسكري، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر مُطلع داخل الفريق العسكري، فضل عدم ذكر اسمه، أن إدارة النادي، قبل اتخاذ قرار بعودة التدريبات والدوري، دخلت في مفاوضات مكثفة مع اللاعب، عن طريق الثلاثي: اللواء أشرف عامر رئيس النادي، مختار مختار المدير الفني، وخالد مهدي مدير الكرة، لإقناع اللاعب بالتجديد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب اقترب بشدة من التجديد، ولكن من المقرر أن تعقد جلسة خاصة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الاستقرار في التدريبات، لتوقيع العقود الجديدة.

وفي سياق متصل، أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، والجهاز الفني بقيادة مختار مختار، اختبار المسحة الأولى لاكتشاف فيروس كورونا، استعدادا لعودة النشاط الرياضي والتدريبات الجماعية.

25 يوليو عودة الدوري الممتاز

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنايني"، أنه سيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، خاصة أنه يوجد لدينا العديد من البطولات العام المقبل، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.