رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تصريح.. لاعب الأهلي يرحب بالزمالك وانتفاضة جديدة ضد عودة الدوري

11:02 ص | الثلاثاء 23 يونيو 2020
آخر تصريح.. لاعب الأهلي يرحب بالزمالك وانتفاضة جديدة ضد عودة الدوري

فريق الأهلي

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التليفزيونية، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

طارق العشري يؤكد صعوبة استئناف الدوري 

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي، أن استكمال بطولة الدوري الحالي، أمر صعب على جميع الفرق.

وقال "العشري" في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "استكمال الدوري أمر صعب للغاية، خاصة أننا نحتاج 8 أسابيع لتأهيل للاعبين، بعد الفترة الطويلة التي شهدت توقف النشاط وتخطت الثلاثة أشهر".

طارق العشري: استكمال الدوري صعب.. ونحتاج 8 أسابيع لتأهيل اللاعبين

باسم علي يرحب باللعب للزمالك 

قال باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف الجونة، إنه لا يمانع في التوقيع إلى نادي الزمالك.

وأكد "علي" في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "لو استغنى عني الأهلي بشكل نهائي، لا مانع من الانضمام للزمالك".

باسم علي: لا أمانع اللعب للزمالك ولكن بشرط

المقاصة: 6 ملايين جنيه لاستكمال الدوري

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، أن قرار عودة مسابقة الدوري هذا الموسم، مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة بشكل سليم، للوقاية من فيروس كورونا، سيكلف خزينة النادي 600 ألف جنيه شهريا. 

وقال "سليم" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس: "نحتاج إلى 6 ملايين جنيه لاستكمال الموسم الحالي، مع تبقى مباريات الدور الثاني بالكامل، مع الوضع في الاعتبار أن كل الأندية تعاني من أزمات مالية طاحنة".

المقاصة: نحتاج 6 ملايين جنيه لاستكمال الدوري (فيديو)

 سعفان الصغير يرفض عودة الدوري 

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمي فريق الإسماعيلي، صعوبة استئناف بطولة الموسم الحالي من الدوري العام، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتساءل "الصغير" في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "ليه الناس مصممة تضع الأندية في موقف صعب وتديها فترة إعداد قليلة، بعد فترة توقف طويلة؟".

الصغير: عايز 70 يوم لإعداد الحراس.. إلغوا الدوري ونبدأ موسم جديد