رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي: نحتاج لفترة إعداد 8 أسابيع قبل استئناف الدوري (فيديو)

01:08 م | الثلاثاء 23 يونيو 2020
إنبي: نحتاج لفترة إعداد 8 أسابيع قبل استئناف الدوري (فيديو)

فريق إنبي

أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن فريقه يحتاج 8 أسابيع على أقل تقدير، لتأهيل اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، خوفا من تعرض اللاعبين للإصابات.

وقال "عبدالناصر" في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 2"، مع الإعلامي إبراهيم فايق: "في الظروف الطبيعية كانت فترة إعداد الأندية بين الموسمين لا تقل عن شهر، وبعد غياب اللاعبين عن التدريبات لمدة 4 أشهر، لابد أن تصل فترة إعداد أي فريق لـ8 أسابيع على أقل تقدير".

وأضاف مدير الكرة بالنادي البترولي: "إذا قلت فترة الإعداد عن هذه المدة، سيتعرض اللاعبون لإصابات عضلية قوية بعد توقف النشاط، خاصة وأنه من المتوقع عودة المسابقة بشكل مضغوط".

 

25 يوليو الموعد المبدئي لعودة الدوري

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنايني"، أنه سيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، خاصة أنه يوجد لدينا العديد من البطولات العام المقبل، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.