رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ندوات طبية بالجبلاية بحضور أطباء فرق الدوري الممتاز

11:28 ص | الجمعة 26 يونيو 2020
ندوات طبية بالجبلاية بحضور أطباء فرق الدوري الممتاز

اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

قررت اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان، عقد ندوات طبية بحضور أطباء فرق الدورى الممتاز خلال الأسابيع المقبلة، من أجل التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فضلا عن طرق التعامل مع الحالات التي يتم التأكد من إصابتها بالفيروس خلال فترة العزل، خاصة بعد أن أسفرت نتائج المسحات لأندية الدوري الممتاز وجود 11 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بين اللاعبين والمدربين والإداريين والعمال في الأندية.

وكشف مصدر، داخل الجبلاية أنه جرى التعامل مع حالات الإصابة بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة الطبية، وتم عزلهم للحصول على الرعاية اللازمة، وفقا للبروتوكول الطبي.

وأوضح المصدر أن هذه الحالات ظهرت فى أندية الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، وإنبي وطنطا، حيث ظهرت 6 حالات، في الأندية الثلاثة الأولى، بينما ظهرت 5 حالات في فريق طنطا.

25 يوليو الموعد المبدئي لعودة الدوري

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنانيي"، أنه سيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، خاصة أنه يوجد لدينا العديد من البطولات العام المقبل، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية".