رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مُخطط "المحظورة" للحصول على الأهلي.. والزمالك يؤجل اجتماع "الكرامة"

11:32 م | السبت 27 يونيو 2020
مايفوتكش.. مُخطط "المحظورة" للحصول على الأهلي.. والزمالك يؤجل اجتماع "الكرامة"

رئيس الزمالك

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

فرج عامر يكشف تفاصيل مخطط الإخوان للحصول على الأهلي

فجر فرج عامر عضو مجلس النواب، مفاجأة من العيار الثقيل، تخص فترة حكم الإخوان في مصر، وما كان سيحدث مع النادي الأهلي ونادي سموحة، بعدما فكر الحكم الإخواني في السيطرة على الناديين حسبما ذكر رئيس سموحة.

وقال "عامر"، في تصريحات له عبر بث مباشر جاء في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الإخوان حاولوا يدمروا كل شيء حتى الرياضة، لدرجة أن أحد القادة التابعين للإخوان تواصل معي وقال لي نحن نريد أن نحصل على النادي الأهلي ونادي سموحة وبالتحديد نادي سموحة بما إنه نادي ناجح".

الزمالك يؤجل اجتماع "الكرامة" 48 ساعة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة الذي كان مقررا له غدا الأحد لمدة ٤٨ ساعة.

وجاء القرار لحدوث تطورات جديدة في المهزلة غير المسبوقة التي تمس كرامة الزمالك حسب ما جاء في الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

تأجيل مصير أزارو مع الاتفاق

كشف مصدر داخل الاتفاق السعودي، أن خالد العطوي المدير الفني للفريق قرر تعليق مصير وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى الاتفاق، حتى نهاية الـ8 جولات من أجل الوقوف على مستواه بشكل رسمي وتحديد مدى احتياجه للاعب.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن نية تفعيل بند الشراء المتواجد في عقد أزارو متواجده لدى الإدارة، ولكن لن يتم تفعيله إلا بموافقة مباشرة من قبل خالد العطوي.

في ذات السياق، كشف المصدر أمس، بأن الاتفاق حصل على موافقة من النادي الأهلي على تمديد إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة.

مفاوضات الأهلي والزمالك مع أحمد منصور تتوقف

قال مهاب العربي، وكيل أعمال أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إنه لا توجد أي مفاوضات رسمية حاليًا من قبل الأهلي والزمالك، مع اللاعب، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف "العربي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "كان هناك مفاوضات من قبل الأهلي والزمالك، ولكنها توقفت بسبب جائحة كورونا، فضلا عن استئناف بطولة الدوري".

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة