رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تباعد وتقسيم مجموعتين.. كواليس أول تدريب لـ سموحة منذ تعليق النشاط الرياضي

11:37 م | السبت 27 يونيو 2020
تباعد وتقسيم مجموعتين.. كواليس أول تدريب لـ سموحة منذ تعليق النشاط الرياضي

سموحة

"تباعد، وتدريب علي مجموعتين، وتعقيم الملعب وغرف خلع الملابس، كشف قبل وبعد المران"، تلك كواليس التى رصدتها كاميرا الوطن في أول مران للفريق الكروى الأول بنادي سموحة منذ تعليق النشاط الرياضي؛ حيث أدى اللاعبين مرانهم الأول وسط إجراءات احترازية مشددة من الناحية الطبية.

وقسم حمادة صدقي المدير الفني للفريق، اللاعبين إلى مجموعتين لأداء التمرينات البدنية مع الحرص على التباعد، وذلك في حضور المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي.

تعقيم الأدوات الرياضية قبل الاستخدام

تضمنت الإجراءات والإرشادات التي نفذها سموحة قبل انطلاق المران، تطهير وتعقيم كافة الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب، وتوفير كافة المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات، في محيط الملعب.

وخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة اليوم السبت لإجراء المسحة الطبية الثانية في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الأندية تمهيدًا لاستئناف التدريبات وعودة المسابقات المحلية حيث اجرى لاعبو سموحة ومعهم اعضاء الجهاز الفنى والادارى المسحة الثانية اليوم .

وقام الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد لوضع الآليات التي سيتم اتباعها لإجراء المسحة الطبية من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم وفقا لما تم الاتفاق عليه، واجتمع الجهاز الطبي مع الجهاز الفني واللاعبين للتنسيق و شرح جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سيتم أتخاذها وتفعيلها خلال المرحلة المقبلة مع قرب أستئناف الفريق لتدريباته.